تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حديقة الحروف و الارقام لتعليم الاطفال

حديقة الحروف و الارقام لتعليم الاطفال

تحميل برنامج حديقة الحروف لتعليم الأطفال

حديقة _الحروف_لتعليم _الاطفال  ^^
حديقة الحروف لتعليم الاطفال

هو برنامج تعليمي ترفيهي مسلي للأطفال البرنامج هو لتعليم أصول اللغة العربية قراءة وكتابة وتعلم العديد من المفردات العربية ما يميز البرنامج هو قدرته على محاكاة الأطفال بأسلوب ممتع من خلال الأصوات والصور . 

      برنامج لتعليم الأطفال الحروف والأرقام والكثير من الاشياء التي يمكنهم تعلمها من خلاله حديقة الحروف و يتم تعليم الاطفال الصغيرة  بطريقة مسلية عن طريق الاصوات التي يتم نطقها من خلال البرنامج والتعرف علي الصور التي تظهر من خلاله كما انه يحتوي علي موسيقي رائعة واغاني جميلة أيضا ليقوم الأطفال بحفظها للتو وامتاعهم اكثر ويحتوي علي العاب تعليمية جميلة ومن خلالها يستطيع الطفل تنميه وزيادة قدراته وسوف ينمي من مهاراته أيضا.

برنامج حديقة الحروف لتعليم الأطفال
تحميل البرنامج المجاني برنامج حديقة الحروف لتعليم الأطفال الحروف و الاعداد و الخط

يمكن استخدامه لتعليم اللغة العربية للأطفال قراءة وكتابة وتعلم العديد من المفردات والكلمات العربية والألوان والأرقام وحتى الخطوط العربية وحفظها من خلال الصور ومعرفة معاني الكلمات وطرق نطقها من خلال الأصوات و الصور.

تحميل برنامج حديقة الحروف لتعليم الأطفال
تحميل البرنامج المجاني برنامج حديقة الحروف لتعليم الأطفال الحروف و الاعداد و الخط

لتحميل البرنامج المجاني حديقة الحروف و الارقام لتعليم الاطفال الرجاء الضغط على الرابط التالي : برنامج حديقة الحروف و الارقام لتعليم الاطفال.

  بذلك نصل الى ختام موضوعنا المتمثل في  حديقة الحروف لتعليم الاطفال، نتمنى أن ينال اعجابكم و ان كان لديكم اضافات ، ردود أو استفسارات نتمنى لو تشاركونا بها من خلال الردود . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.